برنامج أكاديمية فودافون

يسعدنا الإعلان عن برنامج أكاديمية فودافون، والتي من خلالها سيتم تأهيل وتوظيف ١٤٠ باحث عن عمل خلال عامي ٢٠٢١ و ٢٠٢٢ في مجال خدمة العملاء والمبيعات.

موظف خدمة العملاء: التعامل مع جميع طلبات العملاء، متضمنة الاستفسارات والملاحظات التي ترد من خلال جميع المنصات المتاحة لعملائنا. إن غايتنا هي تقديم أفضل خدمة عملاء في السلطنة، لذلك سيكون عليك تزويد عملاءنا بمعلومات واضحة عن المنتجات والخدمات المبتكرة التي نقدمها.

موظف في المبيعات: التواصل بشكل مباشر مع عملاءنا في كل المنافذ المتاحة لتلبية احتياجاتهم، وتقديم أحدث المنتجات والخدمات لهم وصولاً لتجربة عملاء لا مثيل لها.

الكفاءات والمعارف الأساسية

مهارات التواصل
التركيز على الأداء المتميز
التركيز على تجربة العملاء
الفاعلية في تحديد احتياجات العملاء
التميز في المهارات التنظيمية
الاهتمام بالتقنيات الحديثة
الرغبة في التعلم
التحدث باللغة العربية والانجليزية
الشغف بالعالم الرقمي

المؤهلات العلمية والخبرات

الدبلوم العالي أو شهادة جامعية

ما هي الخطوة التالية؟

التقييم
سنقوم بمراجعة السير الذاتية للمتقدمين وعمل تقييم أولي وبعدها سينتقل المرشحون إلى الخطوة التالية والتي ستتضمن اختبارات أداء ومقابلات تقييمية.
التدريب
سيخضع المقبولين إلى برنامج تدريبي بدءًا من أغسطس ٢٠٢١ ولمدة ٦ أشهر مع مكافئة شهرية، ويتم تقييم أداء المتدربون بناءً على مؤشرات رئيسية متفق عليها.
التوظيف
سيتم توظيف ١٤٠ موظف من الحاصلين على نتائج أعلى في فترة التدريب في قسم خدمة العملاء والمبيعات. كما سيحصل باقي المتدربين على شهادة معتمدة تؤكد اكماله للبرنامج التدريبي، مما سيعزز فرصه في سوق العمل مستقبلا.

ملاحظة: سيتم قبول الطلبات الإلكترونية فقط في موعد أقصاه ٢١ يونيو ٢٠٢١

قدّم الآن

سيتم قبول الطلبات الإلكترونية فقط في موعد أقصاه ٢١ يونيو ٢٠٢١

اضغط هنا للمزيد