برنامج أكاديمية فودافون

يهدف برنامج أكاديمية فودافون إلى تأهيل وتوظيف ١٤٠ باحث عن عمل خلال عامي ٢٠٢١ و٢٠٢٢ في مجال خدمة العملاء والمبيعات.

موظف خدمة العملاء: التعامل مع جميع طلبات العملاء، متضمنة الاستفسارات والملاحظات التي ترد من خلال جميع المنصات المتاحة لعملائنا. غايتنا هي تقديم أفضل خدمة عملاء في السلطنة، لذلك سيكون على الموظف تزويد عملاءنا بمعلومات واضحة عن المنتجات والخدمات المبتكرة التي نقدمها.

موظف في المبيعات: التواصل بشكل مباشر مع عملاءنا في كل المنافذ المتاحة لتلبية احتياجاتهم، وتقديم أحدث المنتجات والخدمات لهم وصولاً لتجربة عملاء لا مثيل لها.

ما هي خطوات البرنامج؟

التقييم
تتم مراجعة السير الذاتية للمتقدمين وعمل تقييم أولي وبعدها ينتقل المرشحون إلى الخطوة التالية والتي ستتضمن اختبارات أداء ومقابلات تقييمية.
التدريب
يخضع المقبولين إلى برنامج تدريبي بدءًا من أغسطس ٢٠٢١ ولمدة ٦ أشهر مع مكافئة شهرية، ويتم تقييم أداء المتدربون بناءً على مؤشرات رئيسية متفق عليها.
التوظيف
يتم توظيف ١٤٠ موظف من الحاصلين على نتائج أعلى في فترة التدريب في قسم خدمة العملاء والمبيعات. كما يحصل باقي المتدربين على شهادة معتمدة تؤكد اكماله للبرنامج التدريبي، مما سيعزز فرصه في سوق العمل مستقبلا.