احصل على التطبيق

انتقل إلى فودافون بكل سهولة!

1

حمّل تطبيق فودافون

سجل الدخول، اختر باقة واحتفظ برقمك الحالي!

2

متابعة حالة الطلب

اطلع على التحديثات الخاصة بطلبك من خلال التطبيق

3

ابدأ

بإمكانك الاستمتاع بتجربة فودافون حالما يتم تنفيذ الطلب

الأسئلة الشائعة

نعم، يمكنك نقل رقمك الحالي من المشغل الآخر بكلّ سهولة من خلال تطبيق فودافون.

تستغرق عملية النقل ما يقارب 48 ساعة.

يمكنك الاطلاع على حالة الطلب عن طريق تطبيق فودافون، كما يمكنك التواصل معنا عن طريق قنوات الدردشة أو وسائل التواصل الاجتماعي أو الواتساب على الرقم ٧٧٠٠١٧١٧.

لا يزال بإمكانك نقل رقمك إلى فودافون، لكن سيطلب منك كشف بالمستحقات السابقة ورسالة عدم ممانعة من المشغل الحالي.

يمكنك الاطلاع على حالة طلبك من خلال تطبيق فودافون، كما يمكنك معرفة ذلك إذا فقدت الاتصال بالشبكة الخاصة بالمشغل السابق، عندها ستحتاج إلى إدخال شريحة SIM الجديدة من ڤودافون لبدء الاستمتاع بخدماتنا.

ستختفي الأرقام المخزنة لديك إن كنت قد قمت بحفظها على شريحة هاتفك. لكن إن كنت قد حفظتها على الانترنت أو على جهاز الهاتف فلن تتأثر.

مشتركي خط مسبق الدفع: لن يطلب منك تقديم مستندات إضافية.
مشتركي خط آجل الدفع: فسيطلب منك تقديم كشف بالمستحقات السابقة ورسالة عدم ممانعة من مشغلك الحالي.

تواصل معنا عن طريق قنوات الدردشة أو وسائل التواصل الاجتماعي أو الواتساب على الرقم ٧٧٠٠١٧١٧.

يمكنك أيضًا زيارة متجرنا الرئيسي Vodafone Hub في مول عمان وسيقوم أحد موظفينا بمساعدتك.

نعم، يمكنك نقل رقمك إلى أي مشغل آخر.

حمّل تطبيق فودافون

  • سهل الاستخدام
  • تتبع الطلب
  • تفعيل الشريحة