انتقل إلى فودافون بكل سهولة!

1

حمّل تطبيق فودافون

سجل الدخول، اختر باقة واحتفظ برقمك الحالي!

2

متابعة حالة الطلب

اطلع على التحديثات الخاصة بطلبك من خلال التطبيق

3

ابدأ

بإمكانك الاستمتاع بتجربة فودافون حالما يتم تنفيذ الطلب

الأسئلة الشائعة

بكل بساطة، سجل في تطبيق فودافون واختر أحد ارقامنا المميزة أو انقل رقمك الخاص وستصبح فرداً من عائلة فودافون خلال وقت قصير.

بإمكانك التسجيل باستخدام البطاقة الشخصية العمانية أو بطاقة المقيم أو جواز السفر. بمجرد قيامك بتصوير المستندات سيطلب منك التقاط صورة شخصية عن طريق كاميرا الهاتف للمصادقة.

تبعًا لأنظمة هيئة تنظيم الاتصالات يطلب من كل العملاء إبراز أحد وثائق الهوية ليتمكنوا من التسجيل والبدء بالاستفادة من خدماتنا.

نقبل البطاقة الشخصية العمانية، بطاقة المقيم، البطاقة الشخصية الإماراتية، إضافة إلى المزيد من البطاقات التي سيتم قبولها لاحقاً. كما يتم قبول كافة جوازات السفر.

سيطلب منك القيام بمسح بطاقتك الشخصية من الجهتين، ثم التقاط صورة شخصية لك للتحقق من هويتك.

يمكن لكل عميل الحصول على 10 أرقام فودافون مرتبطة بنفس البطاقة الشخصية المسجلة في الحساب كحد أقصى.

يتم تفعيل شريحة فودافون مجاناً

سيصلك تأكيد لأمر الشراء الذي قمت به عن طريق قناة التواصل التي قمت بتحديدها مسبقًا، كما سيقوم شريك التوصيل لدينا بالتواصل معك هاتفيًا أو عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة SMS لتأكيد موعد ومكان التوصيل

نعم، يمكنك نقل رقمك الحالي من المشغل الآخر بكلّ سهولة من خلال تطبيق فودافون.

تستغرق عملية النقل ما يقارب 48 ساعة.

يمكنك الاطلاع على حالة الطلب عن طريق تطبيق فودافون، كما يمكنك التواصل معنا عن طريق قنوات الدردشة أو وسائل التواصل الاجتماعي أو الواتساب على الرقم ٧٧٠٠١٧١٧.

سيقوم شركاء التوصيل لدينا بإعادة جدولة موعد جديد للتسليم.

ستحصل على رابط إلكتروني يمكّنك من تتبع عملية التسليم.

يمكنك تغيير تفاصيل الاستلام من خلال تطبيق فودافون.

سيتواصل معك شركاء التوصيل لدينا وسيقومون بتوصيل الشريحة بناءً على الوقت الذي قمت بتحديده.

نعم، يمكنك طلبها من خلال تطبيق ڤودافون أو زيارة متجرنا الرئيسي ڤودافون Hub في مول عمان.

يمكن طلب شريحة SIM باستخدام اسمك وبطاقتك الشخصية فقط، ستخضع جميع الطلبات الجديدة إلى عملية التحقق من الهوية عن طريق كاميرا الهاتف في تطبيق فودافون.

بعدها يمكنك تحديد مكان التوصيل بحيث يتم التسليم إلى شخص آخر أو إعطاء الشريحة إلى شخص آخر بعد الاستلام، لكن الرقم سيبقى مسجلاً باسمك/ بطاقتك الشخصية.

يسمح لكل عميل تسجيل عشرة أرقام كحد أقصى باستخدام بطاقته الشخصية.

سيقوم شركاء التوصيل لدينا بتسليم شريحة الهاتف SIM إلى العنوان الذي حددته في تطبيق فودافون.

يمكنك طلب شريحة SIM عن طريق تطبيق فودافون، كما يمكنك التواصل معنا عن طريق قنوات الدردشة أو وسائل التواصل الاجتماعي أو الواتساب على الرقم ٧٧٠٠١٧١٧.

يمكنك طلب شريحة SIM عن طريق تطبيق فودافون، كما يمكنك التواصل معنا عن طريق قنوات الدردشة أو وسائل التواصل الاجتماعي أو الواتساب على الرقم ٧٧٠٠١٧١٧.

ستحصل على ثلاثة أحجام؛ شريحة قياسية وشريحة مايكرو وشريحة نانو

يمكنك طلب شريحة SIM عن طريق تطبيق فودافون، كما يمكنك التواصل معنا عن طريق قنوات الدردشة أو وسائل التواصل الاجتماعي أو الواتساب على الرقم ٧٧٠٠١٧١٧.

يجب عليك التأكد من وجود رصيد كافٍ في حسابك أو اشتراك ساري المفعول في أحد الباقات لتتمكن من الاستفادة من خدماتنا.

يمكن لصاحب البطاقة الشخصية فقط إتمام عملية التسجيل.

البطاقة الشخصية، بطاقة المقيم، وجواز السفر لغير المقيمين.

قم بالذهاب إلى قسم “حسابي” في تطبيق فودافون وستجد معلوماتك الشخصية وتفاصيل بطاقتك الشخصية، يمكنك حينها إجراء التعديلات التي ترغب بها.

سيبقى الرقم محجوزًا حتى تتم عملية الدفع. هناك عدة طرق للدفع عند الاستلام يمكنك الختيار من بينها.

نعم، يمكنك البحث عن رقم مناسب لك من الأرقام المتوفرة في تطبيق فودافون، كما يمكنك نقل رقمك الحالي من المشغل الحالي إلى شبكتنا.

لا يزال بإمكانك نقل رقمك إلى فودافون، لكن سيطلب منك كشف بالمستحقات السابقة ورسالة عدم ممانعة من المشغل الحالي.

يمكنك الاطلاع على حالة طلبك من خلال تطبيق فودافون، كما يمكنك معرفة ذلك إذا فقدت الاتصال بالشبكة الخاصة بالمشغل السابق، عندها ستحتاج إلى إدخال شريحة SIM الجديدة من ڤودافون لبدء الاستمتاع بخدماتنا.

ستختفي الأرقام المخزنة لديك إن كنت قد قمت بحفظها على شريحة هاتفك. لكن إن كنت قد حفظتها على الانترنت أو على جهاز الهاتف فلن تتأثر.

مشتركي خط مسبق الدفع: لن يطلب منك تقديم مستندات إضافية.
مشتركي خط آجل الدفع: فسيطلب منك تقديم كشف بالمستحقات السابقة ورسالة عدم ممانعة من مشغلك الحالي.

تواصل معنا عن طريق قنوات الدردشة أو وسائل التواصل الاجتماعي أو الواتساب على الرقم ٧٧٠٠١٧١٧.

يمكنك أيضًا زيارة متجرنا الرئيسي Vodafone Hub في مول عمان وسيقوم أحد موظفينا بمساعدتك.

نعم، يمكنك نقل رقمك إلى أي مشغل آخر.

إذا كنت عميلاً جديداً، فيمكنك طلب شريحة هاتف SIM / شريحة هاتف إلكترونية eSIM جديدة من خلال الطرق التالية:

– طلب الشريحة عن طريق تطبيق فودافون
– زيارة متجرنا الرئيسي في مول عمان
– شراء الشريحة من أحد شركائنا الموزعين
– شراء الشريحة من أجهزة الخدمة الذاتية

يمكنك معرفة مواقع تواجدنا هنا

أما العملاء الحاليون، فبإمكانهم شراء شريحة هاتف من خلال تطبيق فودافون مباشرة بالضغط على خانة “حسابي” ومن ثم “طلب شريحة جديدة”.

بمجرد استلامك شريحة الهاتف SIM، قم بإدخالها في الهاتف ثم اضغط على إشعارالتفعيل الوارد الذي سيظهر في تطبيق فودافون. اضغط على خانة “تفعيل” ثم قم بمسح معرف بطاقة الدوائر المتكاملة ICCID والرقم التسلسلي على شريحة الهاتف لإكمال عملية التفعيل.

تعرّف على مواقع تواجدنا هنا

سنطلعك دوماً على كافة المستجدات في حال حدوث أي تغيير على الشروط والأحكام. سيتم تلقائياً إرسال إشعارات فورية إلى كافة مستخدمي التطبيق.

لدينا متجر رئيسي في مول عمان، كما يوجد لدينا أكثر من 70 جهاز للخدمة الذاتية موزعة في كافة أنحاء السلطنة.

سنطلعك دوماً على كافة المستجدات في حال حدوث أي تغيير على الشروط والأحكام. سيتم تلقائياً إرسال إشعارات فورية إلى كافة مستخدمي التطبيق.

حمّل تطبيق فودافون

  • سهل الاستخدام
  • تتبع الطلب
  • تفعيل الشريحة