مزايدة الأرقام
تفرّد برقمك، تمّيز بذاتك
أرقام استثنائية لن تتكرر في تاريخ عمان، مثل 77777777 والعديد غيرها
من خلال المشاركة في هذا المزاد الخاص، أنت لا تضمن رقمًا فريدًا فقط، بل تساهم أيضًا في العطاء. حيث ان جميع عائدات المزاد ستذهب للأعمال الخيرية، دعمًا لقضايا مجتمعنا المهمة
لا تفوت هذه الفرصة الاستثنائية لامتلاك رقم تاريخي واترك بصمة ايجابية من خلال التسجيل في المزاد
وافي هو برنامج الولاء من فودافون لاكتشاف أفضل العروض من علامات تجارية موثوقة. سواء كنت تفضّل زيارة
المتاجر مباشرة أو التسوق عبر الإنترنت من منزلك، يمكنك تصفح العروض الحصرية، الاطلاع على الشروط والأحكام،
والاستفادة من الخصومات بسهولة وسلاسة.
نعم، يجب أن تكون من مشتركي فودافون. عند زيارة صفحة العروض، سيُطلب منك إنشاء ملف شخصي قبل
عرض العروض المتاحة.
نعم، يجب تسجيل الدخول إلى تطبيق فودافون لاستكشاف العروض. كما أن بعض العروض عبر الإنترنت قد تتطلّب
التسجيل أو تسجيل الدخول في موقع التاجر.
كل عرض يحتوي على تعليمات واضحة. بعض العروض تُستخدم في المتجر عبر رمز ترويجي أو إدخال رقم سري
(PIN) من موظف المتجر، وأخرى تُستخدم عبر الإنترنت باستخدام رمز خصم.
يكفي إظهار الرمز للموظف عند الدفع، مع التأكد من قراءة الشروط قبل زيارة المتجر.
توجّه إلى المتجر (مع التحقق من المواقع المخصصة إذا وُجدت)، وأخبر الموظف بالعرض، ثم قدّم له جهازك لإدخال
الرقم السري. بمجرد إدخاله بشكل صحيح، يُفعّل العرض.
كل عرض يوضّح مكان الاستفادة منه سواء عبر الإنترنت أو داخل المتجر.
حاول تحديث الصفحة أو التحقق من اتصالك بالإنترنت. إذا استمرّت المشكلة، حاول في متصفحًا أو جهازًا آخر. وإن لم
تُحل، تواصل مع خدمة العملاء عبر واتساب 77001717
رموز الخصم تظهر داخل صفحة العرض، إمّا مباشرة أو بعد الضغط على زر “إظهار الرمز”.حسب نوع العرض.
بعض المتاجر تستخدم الرموز السرّية بدلًا من الرموز الترويجية. كل ما عليك هو زيارة المتجر، وإظهار صفحة العرض
للموظف، وسيقوم بإدخال الرقم السري لتفعيل العرض.
تأكّد من إدخال الرمز بشكل صحيح ومن استيفاء جميع الشروط (مثل الحد الأدنى للشراء أو صلاحية العرض). إذا لم يعمل رغم ذلك، تواصل مع خدمة العملاء عبر واتساب 77001717
اسم التاجر:
الرمز:
التاريخ والوقت:
الخطأ الظاهر عند الاستخدام:
قد يكون العرض منتهيًا أو لم يتم إبلاغ الموظفين به. اعرض عليهم صفحة العرض كاملة. إذا لم يُقبل، تواصل مع خدمة العملاء عبر واتساب 77001717
اسم التاجر:
موقع المتجر:
الرمز (إن وُجد):
التاريخ والوقت:
تفاصيل المشكلة:
بعض العروض صالحة لمرة واحدة فقط، وأخرى يمكن استخدامها عدة مرات. ستجد ذلك مذكورًا في صفحة العرض.
لا، الرموز شخصية ومخصصة لاستخدامك فقط. للاستفادة منها يجب الدخول مباشرة عبر موقع أو تطبيق فودافون وقت الدفع.
نعم، يتم تحديث العروض باستمرار. ننصحك بزيارة وافي بشكل متكرر لمتابعة أحدث العروض.
إذا كان العرض ما زال متاحًا، يمكنك إعادة الدخول للصفحة وكشف الرمز مرة أخرى، إلا إذا كان العرض محدودًا أو لمرة واحدة فقط.
لا، لا توجد رسوم إضافية. وفي حال وجود رسوم، فستكون مذكورة بوضوح في وصف العرض أو الشروط.
قد يكون العرض انتهى أو بلغ الحد الأقصى للاستخدام. تابع باستمرار لاكتشاف أحدث العروض المتاحة.
تأكّد من استيفاء جميع الشروط. إذا كان كل شيء صحيحًا ولم يُقبل العرض، تواصل مع خدمة العملاء عبر واتساب 77001717
اسم العرض:
اسم التاجر:
تفاصيل ما حدث:
نعم، وافي متوافق مع الهواتف الذكية. كما يمكنك تحميل تطبيق فودافون للوصول إلى العروض عبر التطبيق.
قد تحتاج إلى الضغط على زر “إظهار الرمز”. تأكّد أيضًا من استيفاء شروط الأهلية المذكورة.
نعم، بعض العروض قد تكون مخصّصة لمدينة أو منطقة أو فرع معين. وسيُذكر ذلك بوضوح في صفحة العرض.
يمكنك التواصل مع خدمة العملاء عبر واتساب 77001717
نحن هنا لمساعدتك.